المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ ~ مبروك التخرج ~ ]


العلاقات العامه
16-01-2012, 03:29 AM
شغلوا السماعه لو سمحتوا


http://www.ashefaa.com/picup/uploads/4047060319.gifhttp://www.ashefaa.com/picup/uploads/4047060319.gifhttp://www.ashefaa.com/picup/uploads/4047060319.gif

مدخل /
ادري التعب كان حالك
والسهر هدّك
وادري ليآلي الدراسه
كلها معاناه
لكن خلاص الشهاده
هذه بيدك
نجحت يا عمي ومن قدك
ما شآء الله
كثيره هي لحظات الفرح التي نمر بها

ولكل منها طعمها الخاص ولونها المميز

ولعل فرحه النجاح والتخرج تعد

من اجمل واحلى الوان الفرح التي ننتظرها

و كعـآدتنا في منتديآت مآرب ..

نشارك منتسبينا جميعهم


في افراحهم و في احزانهم ...

وعزمنا في هذا اليوم ان نشارك جميعا فرحة ..


مراقبنا العام والخلوق / تركـــــــــــــــــي ..


بمناسبة تخرجه من دراسته الجامعية ..

ونقوله / الف مبــــروك التخرج .. وعقبال ان تتحق بقية آحلامك


http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/01/11/0732464c6c.png



و طوقت حياتكم بالتوفيق والافراح ...



مخرج /
لك حق تفرح يا ناجح والله من حقك
اليوم يومك وهذا الي انت تتمناه
افرح وعيش بفرحك
يا عم من قدك
هذه الشهاده الف مبروك
مـــآ شآء الله



http://www.ashefaa.com/picup/uploads/4047060319.gifhttp://www.ashefaa.com/picup/uploads/4047060319.gif



width= height=

بليق
16-01-2012, 04:59 PM
الف الف مبروك للاخ العزيز

تركي

وعقبال الدكتوراه

اليمن اغلى
16-01-2012, 05:02 PM
الف مبروك للاخ تركي ويستاهل التخرج وعقباله الماجستير والدكتواره بعد



ومبروك من اعماق القلب

نزار الفارس
16-01-2012, 05:03 PM
مبرووووووووووك يالغااااااااااالي ومليون مبروووك

مهما قلنا لن تعبر عن مدى حبنا وفرحنا وسعادتنا
مرحله وانتهت .. والحياه صارت مفتوحه لك أكثر
نسأل الله ان يوفقك ويسعدك ويبارك فيك

وفق الله الجميع

سولافي
16-01-2012, 05:03 PM
الف الف الف مبروك

قسم بالله ماتدري قد ايش فرحان والدموع في عيوني من الفرحه لاخ غالي في حسبه الاخ ...

سنوات من الجد والاجتهاد تكللت بتخرج يفرح كل عزيز وغالي ,,,

تعجز كلمات التهاني والتبريكات في وصف الفرحه ..

تستاهل كل خير


وشكراً العلاقات العامه اللي حطت انشوده كان لها الاثر في الفرحه ,,,

تـعـبـت أشـتـاق
16-01-2012, 05:05 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووك اخوي تركي
والله من اعماق قلبي

الى الامام الله يوفقك

عذبة السجايا
16-01-2012, 05:05 PM
وتذكرررررررررت تخرجي قبل 6 أشهر .’’
الف الف الف الف مبروك أخوي تركي [ ومن تقدم لتقدم ان شاء الله ]

للتخرج لذة أخرى .. ولهذا النشيد وقع آخر .’

مودتي

ابوجـــود
16-01-2012, 05:07 PM
ألف ألف ألف ألف
مبروووووووك
وعقبا للدكتوراه يارب

وتستاهل الخير ياتركي
وكل ماقيل قليل بحقك

أسمى آيات التهاني لك من الأعماق

ابومناحي
16-01-2012, 05:08 PM
الف مبــــروك التخرج .. وعقبال ان تتحق بقية آحلامك
http://tran33m.com/up/uploads/images/tran33me5b3cb36d0.jpg


وعقبال الدكتوراه
والشكر موصول للعلاقه على المبادره الطيبه

تحياتي تركي
والله يوفقك لكل خير

الملاك القاتم
16-01-2012, 05:20 PM
الف الف الف الف الف مبرووووووك للاخ تركي على التخررج :36_1_54::36_1_54::36_1_54:


نسسأل الله لك التوفيييق وللأمآآم دائما ً


والشكر موصوول للعلاقات على هذه اللفته الكريمة منهم ..

جارة القمر
16-01-2012, 05:26 PM
الف الف الف الف الف مبروووكـ ,,,



وإن شاء الله بداية حياة عملية جديدة ,, وكذا علمية تكميلية ناجحة وموفقة




أطيب المنى :)

جارة القمر
16-01-2012, 05:28 PM
نسيت ما أقــــول ,,, عقبالي يااااااااااااارب :822:



بس مدري متى ؟؟!!

الخلاقي اليافعي
16-01-2012, 05:45 PM
ما اجمل فرحة النجاح


الف الف مبروك النجاح ‏

وعقباء للدكتوراة


اتمنى لك التوفيق والنجاح دومآ وابدآ

توفيق عبدالله
16-01-2012, 05:48 PM
ما اعظم لحظة النجاح وما اروع موعد الحصاد

اخي الغالي تركي من اعماق قلبي اقول لك الف الف الف مليون مبروك يعلم الله ان سعادتي لاتوصف وكاني انا من تخرج
ثابرت وتعبت وتغربت وسهرت واليوم تجني حصاد ذلك الف الف مبروك اخي تركي ونسال الله العلي القدير ان يوفقك وان يجعل النجاح حليفك

اخوك توفيق عبدالله

قـطرة ندى
16-01-2012, 05:52 PM
مُباااااااااارك أخوي تركي على تخرجك

إن شاء الله تكون بداية لتحقيق كل أمانيك

الله يديم أفراحك في كل مشوار حياتك

نشاركك ونقاسمك الفرح

دمت بخير بإذن الله ..

قلب شبوه
16-01-2012, 07:43 PM
الف الف مبروك لاخونا تركي تخرجه
واكيد الفرحه هذه كبيره ... وعقبال ما تتحقق باقي احلامك وطموحاتك ان شاء الله

وعقبالي بالتخرج والجميع ان شاء الله .....

توفيق ربي يصاحبكم ...

تركي
16-01-2012, 07:46 PM
العلاقات العامة

في مثل هذة المواقف يعجز اللسان عن التعبير ووصف مشاعري تجاه ماعملتموة وان دل على شي وانما يدل على

مدى قوة اخوتنا هنا وكاننا جسدا واحدا

الف شكر لكم على هذا الوسام الشرفي

تركي
16-01-2012, 07:53 PM
الف الف مبروك للاخ العزيز

تركي

وعقبال الدكتوراه
الله يبارك فيك اخي الغالي بليق

والله يسمع منك

وفقك الله

ابو شمس
16-01-2012, 07:55 PM
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ويارب تكون دوم هيك متواصل ومكلل بالنجاح

اعقل مجنونة
16-01-2012, 07:56 PM
"$" الـــــــف ’’’’ مبـــــروكــ "$"
وبالتوفييق قي حيااتك

http://gtamun.files.wordpress.com/2009/07/moojat_alb7r.jpg

درب العنا
16-01-2012, 08:43 PM
أأأأأأأأأألف مبرووووووووك يالغالي ,,,

قسم بالله شعوري لا يوصف ,,, بالحيل فرحاااان

وربي العبره تكاد تخنقني من الفرحه وشعوري لايوصف

رب أخ لم تلده امك ,,, تركي بمثابة اخي وفرحته تعني فرحتي

تضيع العبااراات ويتلعثم لساني من شدة فرحي ,,

آن الآوان ان نفتخر بك وبنجاحاتك ,,,

تغمرني السعاده وتكاد الارض لا تسعني من شدة فرحي

صبرت ونلت ,, لم تخيب املنا فيك رفعت رؤوس اهلك ومحبيك ,,

وددت لو انني أول من قدم التهنئه لشخصكم الغالي ,,

أأألف مبررروك ,, يارب نفرح بالماجستير والدكتوراااه يارب

اشكر من اعماق قلبي الأخوه في العلاقااات العامه ,,

علي اخوتهم الصادقه ,, دمتم لنا ذخرآ وبارك الله فيكم

أأأألف مبروووك يالغالي وعسي الله يوفقك

تركي
16-01-2012, 08:50 PM
الف مبروك للاخ تركي ويستاهل التخرج وعقباله الماجستير والدكتواره بعد



ومبروك من اعماق القلب

الله يبارك فيك يالغالي وعقبالك ان شاء الله واللهم امين

شاكرا لك طيبة وتهنئتك

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 08:53 PM
مبرووووووووووك يالغااااااااااالي ومليون مبروووك

مهما قلنا لن تعبر عن مدى حبنا وفرحنا وسعادتنا
مرحله وانتهت .. والحياه صارت مفتوحه لك أكثر
نسأل الله ان يوفقك ويسعدك ويبارك فيك

وفق الله الجميع

وانا مهما قلت فلن اجد عبارات الامتنان لمن ساهم في اللبنة الاولى فيما حصلنا علية اليوم

اسعدني كثيرا تهنئتك يالغالي

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 08:54 PM
الف الف الف مبروك

قسم بالله ماتدري قد ايش فرحان والدموع في عيوني من الفرحه لاخ غالي في حسبه الاخ ...

سنوات من الجد والاجتهاد تكللت بتخرج يفرح كل عزيز وغالي ,,,

تعجز كلمات التهاني والتبريكات في وصف الفرحه ..

تستاهل كل خير


وشكراً العلاقات العامه اللي حطت انشوده كان لها الاثر في الفرحه ,,,

الغالي سولافي والاخ الذي تشرفت بمعرفتة

سعدت كثيرا بكلامك الطيب وان شاء الله نكون عند حسن ظنك

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 08:55 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبرووووووووووووووووووووك اخوي تركي
والله من اعماق قلبي

الى الامام الله يوفقك

الله يبارك فيك يالغالي واشكرك على تواجدك المشرف

وفقك الله

الع ـابره
16-01-2012, 08:55 PM
:)

تبـاريك السعد تطوق نجاحك ، وأمنيات الحياة تبتسم لك ..

لن ينتهي مشوار التعلم في كفاح المثابر ..

سُددت ووفقت وبوركت ونلت أعلى الدرجات والمراتب .

أجمل الأماني لك : )

تركي
16-01-2012, 08:56 PM
وتذكرررررررررت تخرجي قبل 6 أشهر .’’
الف الف الف الف مبروك أخوي تركي [ ومن تقدم لتقدم ان شاء الله ]

للتخرج لذة أخرى .. ولهذا النشيد وقع آخر .’

مودتي


الله يبارك فيك اختي عذبة السجايا وفعلا للتخرج لذة اخرى خاصة عندما يشاركك اخوانك واخواتك

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 08:58 PM
ألف ألف ألف ألف
مبروووووووك
وعقبا للدكتوراه يارب

وتستاهل الخير ياتركي
وكل ماقيل قليل بحقك

أسمى آيات التهاني لك من الأعماق
اله يبارك بيامك يالغالي

وتستاهلك العافية وجزيل امتناني على تهنئتك

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 08:59 PM
الف مبــــروك التخرج .. وعقبال ان تتحق بقية آحلامك
http://tran33m.com/up/uploads/images/tran33me5b3cb36d0.jpg


وعقبال الدكتوراه
والشكر موصول للعلاقه على المبادره الطيبه

تحياتي تركي
والله يوفقك لكل خير




الله يبارك في يالغالي والله يسمع منك ان شاء الله

والشكر موصول لك كذلك على تهنئتك

وفقك الله

بارق
16-01-2012, 09:00 PM
الف مبروك للاخ تركي على التخرج
كل تنياتنا لك بالتقدم و من نجاح الى نجاح

تركي
16-01-2012, 09:00 PM
الف الف الف الف الف مبرووووووك للاخ تركي على التخررج :36_1_54::36_1_54::36_1_54:


نسسأل الله لك التوفيييق وللأمآآم دائما ً


والشكر موصوول للعلاقات على هذه اللفته الكريمة منهم ..

الله يبارك فيك اختي الملاك القاتم وعقبالك ان شاء الله

ونسال الله لك التوفيق بجميع امورك

وفقك الله

تركي
16-01-2012, 09:03 PM
الف الف الف الف الف مبروووكـ ,,,



وإن شاء الله بداية حياة عملية جديدة ,, وكذا علمية تكميلية ناجحة وموفقة




أطيب المنى :)


الله يبارك فيك اختي جارة القمر والله كريم ونسألة التوفيق


اطيب التحايا وعقبالك مانفرح الفرحة الثانية بتخرجك ان شاء الله
نسيت ما أقــــول ,,, عقبالي يااااااااااااارب :822:



بس مدري متى ؟؟!!



اللهم آآآآآمين

وقريب ان شا الله


وفقك الله

تركي
16-01-2012, 09:06 PM
ما اجمل فرحة النجاح


الف الف مبروك النجاح ‏

وعقباء للدكتوراة


اتمنى لك التوفيق والنجاح دومآ وابدآ

وما اجمل تواجد يالغالي والله يبارك فيك و

اللهم امين

ولك نسال كل خير وتوفيق

تركي
16-01-2012, 09:06 PM
ما اعظم لحظة النجاح وما اروع موعد الحصاد

اخي الغالي تركي من اعماق قلبي اقول لك الف الف الف مليون مبروك يعلم الله ان سعادتي لاتوصف وكاني انا من تخرج
ثابرت وتعبت وتغربت وسهرت واليوم تجني حصاد ذلك الف الف مبروك اخي تركي ونسال الله العلي القدير ان يوفقك وان يجعل النجاح حليفك

اخوك توفيق عبدالله

وما اجمل الشعور عندما تجد من تحب يشاركك افراحك

الغالي توفيق عبد الله ربي يبارك بيامك وان شاء الله نكون عند حسن ظنك واشكرك على جميع مواقفك معي


وفقك الله

تركي
16-01-2012, 09:09 PM
مُباااااااااارك أخوي تركي على تخرجك

إن شاء الله تكون بداية لتحقيق كل أمانيك

الله يديم أفراحك في كل مشوار حياتك

نشاركك ونقاسمك الفرح

دمت بخير بإذن الله ..

الله يبارك فيك اختي قطرة ندى

واللهم امين والف شكرا على الدعوات الاخويه

ويسعدني مشاركتكم وربي يوفقك

علي مارب
16-01-2012, 09:29 PM
الف الف مبروك النجاح ‏

وعقباء للدكتوراة


اتمنى لك التوفيق والنجاح دومآ وابدآhttp://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/15437_206005380381_185499575381_3234141_780692_n.j pg
وتستاهل كل خير يالغالي

راعي الوفاء
16-01-2012, 09:39 PM
الف مليار مبروك جني ثمار جهدك
فرحنا من قلوبنا بنجاح الغالي تركي
وكما قيل من سهر اليالي نااال العلى
وها أنت افرحت الجميع بتفوقك العلمي
دعواتنا الصادقة لك بالسعادة والتوفيق

نهر الدواء
16-01-2012, 09:41 PM
الف الف مبروووووووك

أكيرا يوكي
16-01-2012, 11:06 PM
مليووووووووووووووووووووووووووووووون الف طاعش وخمسميه واثنين مبروووك تركي

تستاهل كل خير
وعقبال شهادة التوفل والماستر والدكتوراه وشهادة الاي سي دل و الــ>>>>ناويه تشيب براسك وعادك صغير خخخ

وياربي يوفقك ان شاء الله في جميع امور حياتك ويسهل عليك ماتعسر ^_^

ابوشرمه
17-01-2012, 12:46 AM
http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/01/11/0732464c6c.png

الله يوفق لكل خير ياتركي

تركي
17-01-2012, 02:59 AM
الف الف مبروك لاخونا تركي تخرجه
واكيد الفرحه هذه كبيره ... وعقبال ما تتحقق باقي احلامك وطموحاتك ان شاء الله

وعقبالي بالتخرج والجميع ان شاء الله .....

توفيق ربي يصاحبكم ...

الله يبارك فيك يالسوبر وعقبالك ان شاء الله


وفقك الله واعانك

تركي
17-01-2012, 03:00 AM
الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
ويارب تكون دوم هيك متواصل ومكلل بالنجاح

الله يبارك فيك يابوشمس

واللهم امين ولك كل توفيق ونجاح باذن الله

تركي
17-01-2012, 03:01 AM
"$" الـــــــف ’’’’ مبـــــروكــ "$"
وبالتوفييق قي حيااتك

http://gtamun.files.wordpress.com/2009/07/moojat_alb7r.jpg

الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله

والله يوفقك وشاكرا لك تهنئتك

كثير الاسفار
17-01-2012, 07:07 AM
ترليون مبروك لمن ليست لاستاذنا بالشهادة ولاكن
مبروك للشهادة بالاستاذ تركي فمهما حاولنا ان نبارك
نعتبر انفسنا مقصرين في هامة شامخة من هامات
هذا المنتدى فمن اعماق القلوب مبروووك وعقبال
الدكتوراة انشاء الله ومن مجد الى مجد

قلب شبوه
17-01-2012, 11:53 AM
هديتي لك .. للذكرى

ومبروك مره ثانيه ..


http://www.youtube.com/watch?v=YSKm1cfQpRs&feature=youtube_gdata

الريم
17-01-2012, 01:11 PM
والله توني عرفت ماشاء الله تبارك الله :0e0f3e48e3:
وفرحتنا والله كبيرة بتخرج اخ عزيزوغالي
فعلا سعدت جدا بهذا الخبر :36_1_11:
ومباااارك ملايين وعقبال الشهادات العليا يارررب :jjjj:
وااسال الله ان ينفع بك الدين والوطن
الى الامام

تركي
17-01-2012, 03:10 PM
أأأأأأأأأألف مبرووووووووك يالغالي ,,,

قسم بالله شعوري لا يوصف ,,, بالحيل فرحاااان

وربي العبره تكاد تخنقني من الفرحه وشعوري لايوصف

رب أخ لم تلده امك ,,, تركي بمثابة اخي وفرحته تعني فرحتي

تضيع العبااراات ويتلعثم لساني من شدة فرحي ,,

آن الآوان ان نفتخر بك وبنجاحاتك ,,,

تغمرني السعاده وتكاد الارض لا تسعني من شدة فرحي

صبرت ونلت ,, لم تخيب املنا فيك رفعت رؤوس اهلك ومحبيك ,,

وددت لو انني أول من قدم التهنئه لشخصكم الغالي ,,

أأألف مبررروك ,, يارب نفرح بالماجستير والدكتوراااه يارب

اشكر من اعماق قلبي الأخوه في العلاقااات العامه ,,

علي اخوتهم الصادقه ,, دمتم لنا ذخرآ وبارك الله فيكم

أأأألف مبروووك يالغالي وعسي الله يوفقك
الله يبارك فيك يالغالي

ومشاعرك الاخوية ليست بالغريبة فانت اخ وصديق ورجل المواقف وماقصرت معي باي وقت

ومن هنا اقدم لك شكري على مساندتك الاخوية

الله يوفقك

تركي
17-01-2012, 03:16 PM
:)

تبـاريك السعد تطوق نجاحك ، وأمنيات الحياة تبتسم لك ..

لن ينتهي مشوار التعلم في كفاح المثابر ..

سُددت ووفقت وبوركت ونلت أعلى الدرجات والمراتب .

أجمل الأماني لك : )

اختي العابرة الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله

سعدت كثيرا بتواجدك هنا مع امنياتنا لك بالتوفيق في جميع امورك العلمية والعلمية


وفقك الله

تركي
17-01-2012, 03:16 PM
الف مبروك للاخ تركي على التخرج
كل تنياتنا لك بالتقدم و من نجاح الى نجاح

الغالي بارق الله يبارك بيامك ان شاء الله

ولك مثل ماذكرت واكثر

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 03:19 PM
الف الف مبروك النجاح ‏

وعقباء للدكتوراة


اتمنى لك التوفيق والنجاح دومآ وابدآhttp://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/15437_206005380381_185499575381_3234141_780692_n.j pg
وتستاهل كل خير يالغالي

الله يبارك فيك يالغالي والله يسمع منك

الف شكرا لك وسعدت كثيرا بمشاركاتك فرحتي

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 03:51 PM
الف مليار مبروك جني ثمار جهدك
فرحنا من قلوبنا بنجاح الغالي تركي
وكما قيل من سهر اليالي نااال العلى
وها أنت افرحت الجميع بتفوقك العلمي
دعواتنا الصادقة لك بالسعادة والتوفيق


الله يبارك فيك يالغالي

والحمدلله على هذه النعمة التي تنسيك كل تعبك

شرفتني تهنئة اخ فاضل مثلك

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 03:51 PM
الف الف مبروووووووك








الله يبارك بيامك ان شاء الله

وفقك الله

راقي وذواق
17-01-2012, 04:26 PM
http://mareeb.net/vb/uploaded/16943_1326806590.jpg


للتكبير اضغط على الصورة

تركي
17-01-2012, 04:27 PM
مليووووووووووووووووووووووووووووووون الف طاعش وخمسميه واثنين مبروووك تركي

تستاهل كل خير
وعقبال شهادة التوفل والماستر والدكتوراه وشهادة الاي سي دل و الــ>>>>ناويه تشيب براسك وعادك صغير خخخ

وياربي يوفقك ان شاء الله في جميع امور حياتك ويسهل عليك ماتعسر ^_^

الله يبارك فيك اختي اكيرا يوكي وعقبالك ان شاء الله

وتستاهلك العافية والله يسمعك منك وابوه الشيب كيس حناء ولاصبعة ورجعنا وكالة

اللهم امين ويوفقك ويحقق كل امانيك

اسعدني تواجدك المميز

تركي
17-01-2012, 04:30 PM
http://img02.arabsh.com/uploads/image/2012/01/11/0732464c6c.png

الله يوفق لكل خير ياتركي

الله يبارك فيك يالغالي وكم اسعدني تواجدك الله يعطيك العافية

وفقك الله

هيلان
17-01-2012, 04:55 PM
الف الف مبروك ياتركي وعقبال الدكتوره باذن الله يسعدنا والله يوم يتخرج احد منتسبي هذا الصرح الكبير وتعم الافراح كل جوانبه اتمنى لك التوفيق في مستقبلك العلمي والحياتي وتقبل كل التقدير

http://alsary.com/vb/imgcache/2/166344alsh3er.jpg

تركي
17-01-2012, 10:35 PM
ترليون مبروك لمن ليست لاستاذنا بالشهادة ولاكن
مبروك للشهادة بالاستاذ تركي فمهما حاولنا ان نبارك
نعتبر انفسنا مقصرين في هامة شامخة من هامات
هذا المنتدى فمن اعماق القلوب مبروووك وعقبال
الدكتوراة انشاء الله ومن مجد الى مجد

الله يبارك فيك يالغالي

ومافيك قصور يابن الاجواد وكلنا مكمل للاخر وربي يسمع منك ان شاء الله

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 10:36 PM
هديتي لك .. للذكرى

ومبروك مره ثانيه ..


http://www.youtube.com/watch?v=yskm1cfqprs&feature=youtube_gdata

الله جزاك الجنة يالسوبر ويعطيك الف عافية

عظيم شكري على هديتك الاخوية وعقبال مانهديك الهدايا بمناسبة التخرج

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 10:38 PM
والله توني عرفت ماشاء الله تبارك الله :0e0f3e48e3:
وفرحتنا والله كبيرة بتخرج اخ عزيزوغالي
فعلا سعدت جدا بهذا الخبر :36_1_11:
ومباااارك ملايين وعقبال الشهادات العليا يارررب :jjjj:
وااسال الله ان ينفع بك الدين والوطن
الى الامام

الله يبارك فيك دكتورتنا الفاضلة وفرحتي اكبر بتواجدك وتهنئتك

واللهم آآآمين

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 10:45 PM
http://mareeb.net/vb/uploaded/16943_1326806590.jpg


للتكبير اضغط على الصورة

الله يبارك فيك يالغالي

ويسلم الخط وصاحبة والف شكرا على التهنئة التي تعكس مدى طيبتك وحبك للاخرين

وفقك الله

تركي
17-01-2012, 10:48 PM
الف الف مبروك ياتركي وعقبال الدكتوره باذن الله يسعدنا والله يوم يتخرج احد منتسبي هذا الصرح الكبير وتعم الافراح كل جوانبه اتمنى لك التوفيق في مستقبلك العلمي والحياتي وتقبل كل التقدير

http://alsary.com/vb/imgcache/2/166344alsh3er.jpg

الله يبارك فيك استاذي الفاضل وكم يشرفني تواجد اسمك بين المهنئين لما له من دعم معنوي لشخص اكن له كل التقدير والاحترام

واللهم امين وتسلم ع دعواتك الطيبة

وفقك الله

اخو حمدة
17-01-2012, 10:58 PM
الف الف مبروك للاخ الغالي تركي على التخرج وعقبا للدكتوراه ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

والمعذره على التاخير لكن على ما قال المثل / ان تاتي متاخر خير من ان لا تاتي

تركي
18-01-2012, 01:10 AM
الف الف مبروك للاخ الغالي تركي على التخرج وعقبا للدكتوراه ومن نجاح الى نجاح ان شاء الله

والمعذره على التاخير لكن على ما قال المثل / ان تاتي متاخر خير من ان لا تاتي
الله يبارك فيك يالغالي واللهم ااامين

ومافيك قصور يالغالي تواجدك باي وقت يعتبر شرف لتركي

وفقك الله

تركي
18-01-2012, 01:13 AM
وبهذه المناسبة : أسامح كل من اخطأ بحقي يقصد او بدون قصد واتمنى الاقي نفس الشعور من الجميع فكلنا بشر نخطئ ونصيب

وفقكم الله جميع مع تمنياتي لكم بمزيد من الاخوة والفائدة والاستفادة في هذا الصرح الشامخ بأعضاءه

دواس الظلماء
18-01-2012, 04:05 AM
الف مبروك لتركي لكن وينك الان

تركي
18-01-2012, 06:27 AM
الله يبارك فيك اخي دواس الظلماء وانا مكان مازليت ^_^

وفقك الله

إحساس رسـام
18-01-2012, 09:20 AM
الف الف مبروك للاخ العزيز

تركي

وعقبال الدكتوراه

حسين دحه
18-01-2012, 03:45 PM
الحقيقة يستاهل تركي كل خير فسال الله له التوفيق والنجاح

فالف الف مبروك والى الامام دايم وابد

منتديات مارب في انتظار العزومه الكبيره في اي منطقه نحجز باص ونذهب

تحياتي والله يرعاك

الغـــــــلا
18-01-2012, 06:03 PM
يهناااااااااااااااااك ومووفق يا رب :113::307:


http://www.sh33r.org/up2//uploads/images/sh33r-873e45b756.jpg

المعتصم بالله
18-01-2012, 07:46 PM
ألف ألف ألف مبروك للأخ تركي من اعماق قلبي ونسال الله يوفقك لما فيه خير دنيا واخره..خالص الشكروالتقدير للاداره الموقره التى لاتنسى منتسبيها....

أمل اليمن
18-01-2012, 10:40 PM
الف الف مبروك وربنا يحقق كل امانيك

:)

الجنتل
19-01-2012, 02:54 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف


مليون ترليون مبروك آلآخ آلعزيز تركي آلتخرج

ونتمنى لك آلمزيد من آلنجآح في حيآتك آلعلميه وآلعمليه

وتقبل تحيتي
آخوك آلجنتل

عبيدي ولي الفخر
19-01-2012, 11:20 AM
مليون ترليون مبروك آلآخ آلعزيز تركي آلتخرج

ونتمنى لك آلمزيد من آلنجآح في حيآتك آلعلميه وآلعمليه

وتقبل تحيتي
اخوك عبيدي ولي الفخر

تركي
19-01-2012, 07:07 PM
الف الف مبروك للاخ العزيز

تركي

وعقبال الدكتوراه

الله يبارك فيك يابوصقر وتسلم على تواجدك المشرف

واللهم آآآمين

وفقك الله

تركي
19-01-2012, 07:09 PM
الحقيقة يستاهل تركي كل خير فسال الله له التوفيق والنجاح

فالف الف مبروك والى الامام دايم وابد

منتديات مارب في انتظار العزومه الكبيره في اي منطقه نحجز باص ونذهب

تحياتي والله يرعاك

تستاهل العافية اخي حسين واللهم آآمين

وربي يبارك فيك ان شاء الله

ههه وابشر تستاهلون كل خير

وفقك الله

تركي
19-01-2012, 07:10 PM
يهناااااااااااااااااك ومووفق يا رب :113::307:


http://www.sh33r.org/up2//uploads/images/sh33r-873e45b756.jpg

الله يبارك فيك اختي الغلا وعقبالك ان شاء الله

وفقك الله

ابوناصر
20-01-2012, 09:40 AM
كل العبارات لاتفي بما في نفسي لاهنيك ايها الرجل المكافح
يامن حفرت في اصلب الصخور للمعرفه
وسلكت اوعر الطرق لطلب العلم
اهنيك من كل قلبي على نيلك بداية غايتك الثمينه والتي اثق انها البدايه فقط
كونك الطموح والتواق الى المجد والعلى لتفيد وطنك وامتك
والف الف مبروك
(واعتذر للاداره وفريق العمل كون الموضوع السابق لهذا الغرض لم يفتح معي وعلى العموم تركي يستحق اكثر من موضوع لهذه المناسبه )

الحاااالمه
02-02-2012, 06:51 PM
ألف مبروك التخرج والشهادة

"أجمل وردة أهديها لك بمناسبة تخرجك"

ألف مبروك النجاح ومن سار على الدرب وصل

ألف مبروك ... كلل الله نجاح دنياك وتوجه بنجاح أخراك

من جد وجد ومن زرع حصد ... ألف ألف مبروك النجاح



نجاحك يا ( تركي ) جعلني اعيش
بسعاده

انت وصلت للقمة عندما استلمت الشهاده من
الجامعه

ونحن وصلنا معك للقمه لانك شمعة اضاءت
سماء منتدانا وديرتنا ..

ميرناميلكن
24-03-2012, 06:44 AM
أأأأأأأأأألف مبرووووووووك يالغالي ,,,

قسم بالله شعوري لا يوصف ,,, بالحيل فرحاااان

وربي العبره تكاد تخنقني من الفرحه وشعوري لايوصف

رب أخ لم تلده امك ,,, تركي بمثابة اخي وفرحته تعني فرحتي

تضيع العبااراات ويتلعثم لساني من شدة فرحي ,,

آن الآوان ان نفتخر بك وبنجاحاتك ,,,

تغمرني السعاده وتكاد الارض لا تسعني من شدة فرحي

صبرت ونلت ,, لم تخيب املنا فيك رفعت رؤوس اهلك ومحبيك ,,

وددت لو انني أول من قدم التهنئه لشخصكم الغالي ,,

أأألف مبررروك ,, يارب نفرح بالماجستير والدكتوراااه يارب

اشكر من اعماق قلبي الأخوه في العلاقااات العامه ,,

علي اخوتهم الصادقه ,, دمتم لنا ذخرآ وبارك الله فيكم

أأأألف مبروووك يالغالي وعسي الله يوفقك


أقسم بالله العظيم نفس أحساس درب العنا والله ....

وصراحة مقهورة اني توني أجوف الموضوع وأكون آخروحدة تبارك لك ..~



والله العظيم يا تركي انك حسبت أخوي -ما ادري ليش انت وبليق ونزار والشاطر

وأكيرا والملاك القاتم وعذبةوالحالمة أحسكم اخواني :4:

"اعرف اللي ورا الشاشة يقولون "ناقصات عقل ودين:71:


بس يا حسافة اخر وحدة تبارك وانا اللي كان ودي تنزل الموضوع ...


يللا عقبال الوظيفة وما راح اقول ماجستير ودكتوراة وخرابيط :822:



الف مبرووووووووووووووووووووووك وعساها دووووم فرحة كل حياتك:113:

درب العنا
24-03-2012, 07:42 AM
أقسم بالله العظيم نفس أحساس درب العنا والله ....

وصراحة مقهورة اني توني أجوف الموضوع وأكون آخروحدة تبارك لك ..~



والله العظيم يا تركي انك حسبت أخوي -ما ادري ليش انت وبليق ونزار والشاطر

وأكيرا والملاك القاتم وعذبةوالحالمة أحسكم اخواني :4:

"اعرف اللي ورا الشاشة يقولون "ناقصات عقل ودين:71:


بس يا حسافة اخر وحدة تبارك وانا اللي كان ودي تنزل الموضوع ...


يللا عقبال الوظيفة وما راح اقول ماجستير ودكتوراة وخرابيط :822:



الف مبرووووووووووووووووووووووك وعساها دووووم فرحة كل حياتك:113:




بدري ع التهنئه :t::t::t::t:

ع العموم مشكوره وماقصرتي

ميرناميلكن
24-03-2012, 08:26 AM
بدري ع التهنئه :t::t::t::t:

ع العموم مشكوره وماقصرتي


"سلام قولا من رب رحيم ":13:


يا الاخو تركي أخوك....!؟:39:

اذا اخوك ترى سوري حقكم علي وقلت توني جفت الموضوع


المفروض ادقون لي باب اللاب وتعلموني شئ موضوع نزل

مال مباركة وخاصة لتركي :face19500000258:

اذا لا ...حالك حالي كل ابونا اخوان هاي المنتدى فيا ريت:32:

وخليك محضر خير وانا اختك ...عاااد ابروحي منقفطة ياية

تالي القوم :MsgPlus_Img0952:

وعااااد انا ما اقتبست الا من حضرتك المفروض تستانس وتستوي وياااي

مو تحرض :t:

ويللا بالمبااااااارك لتركي ولك ولكل قبيلة منتدى مأرب نجاحه وعقبال الباجي

ومبرووك لفيسكم المفضل بعد :t::t::t::t::t::t::t:


"والله اني احب هالفيس بس اخاف من تركي يسوي لي حشرة...سلطات عليا ما نروم نهف منكم :MsgPlus_Img0952:

درب العنا
24-03-2012, 08:39 AM
"سلام قولا من رب رحيم ":13:


يا الاخو تركي أخوك....!؟:39:

اذا اخوك ترى سوري حقكم علي وقلت توني جفت الموضوع


المفروض ادقون لي باب اللاب وتعلموني شئ موضوع نزل

مال مباركة وخاصة لتركي :face19500000258:

اذا لا ...حالك حالي كل ابونا اخوان هاي المنتدى فيا ريت:32:

وخليك محضر خير وانا اختك ...عاااد ابروحي منقفطة ياية

تالي القوم :MsgPlus_Img0952:

وعااااد انا ما اقتبست الا من حضرتك المفروض تستانس وتستوي وياااي

مو تحرض :t:

ويللا بالمبااااااارك لتركي ولك ولكل قبيلة منتدى مأرب نجاحه وعقبال الباجي

ومبرووك لفيسكم المفضل بعد :t::t::t::t::t::t::t:


"والله اني احب هالفيس بس اخاف من تركي يسوي لي حشرة...سلطات عليا ما نروم نهف منكم :MsgPlus_Img0952:







اسعفوني بأقرب مترجم تكفون نص الكلام فهمته والنص الثاني يبا له مترجم:t::t::t::t::t:

وبعدين انا وش قلت اتشكرت حضرتك ع التهنئه لا تنكرين جميلي :face19500000258:

وحاضرين أي موضوع ينزل تلاقينه عندك شو عليه ,, أي خدمات ثانيه :t::t:

ميرناميلكن
24-03-2012, 09:04 AM
اسعفوني بأقرب مترجم تكفون نص الكلام فهمته والنص الثاني يبا له مترجم:t::t::t::t::t:

وبعدين انا وش قلت اتشكرت حضرتك ع التهنئه لا تنكرين جميلي :face19500000258:

وحاضرين أي موضوع ينزل تلاقينه عندك شو عليه ,, أي خدمات ثانيه :t::t:


هيه والله ...حضرتي خاطري في خدمة صغيرونة واايد الوايدات ..~


ابا استوي راعية المنتدى اذا في مجال...وبس:MsgPlus_Img0952:


اذا فيها غياهب سجون ...انا مسيجينة بريئة ما قلت شئ :822:



والترجمة خل قريبك تركي يترجم انا علمته الرمسة خلاص:113:


وجميلك خذيته وياااك لما كفختني :i(2):